رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز نيفر إند اليوم الأحد 16 أبريل.. حكم مصري معروف

ضيف رامز نيفر إند اليوم الأحد 16 أبريل.. حكم مصري معروف

أعلنت شبكة قنوات MBC مصر، عن ضيف رامز نيفر إند اليوم الأحد 16 أبريل، ليتعرف الجمهور على الشخصية التي ستنضم إلى قائمة ضحايا رامز جلال هذا العام.

تتجمع الأسرة على مائدة الإفطار لمتابعة برنامج رامز جلال، الذي أصبح جزء لن يتجزأ عن شهر رمضان في كل عام، وذلك بسبب الحيل والخدع التي يقوم بها تجاه العديد من نجوم الوسط الفني، ومشاهير الكرة.

ضحية رامز جلال اليوم الأحد

يهتم الجمهور بمعرفة ضحية رامز جلال اليوم مع اقترب موعد رفع أذان المغرب، وذلك على الرغم من وجود العيدد من ردود الأفعال الغير حماسية إلا أنه من أشهر برامج المقالب وأشهرها على الإطلاق.

يحل اليوم واحد من أهم الشخصيات المعروفة في عالم كرة القدم، وهو الحكم إبراهيم نور الدين، والتي تعد من الحلقات التي ينتظرها العديد من مشجعي النادي الأهلي على وجه الخصوص.

وكان رامز جلال استضاف في الحلقات الأولى من برنامج المقالب الخاص به في رمضان 2023 محمد رمضان وأحمد السقا وياسمين عز ومحمد فؤاد ومحمود عبدالمنعم كهربا ومحمد فراج وبسنت شوقي وإيمان العاصي وإمام عاشور ومصطفى كامل، وأمينة شلباية، ونهال عنبر وابنها حسام الحسيني.

ثم استضاف أحمد عبدالقادر، هنادي مهنا، وأمير عيد، ووفاء عامر، ورضا عبدالعال وميلا الزهراني، ومحمود حافظ، ورنا رئيس، وأحمد فتوح، وغادة إبراهيم، وأسماء جلال، وأحمد حاتم على الترتيب.  

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.