رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق شبرا اليوم.. النيران التهمت 7 سيارات ومخزن (صور وفيديو)

حريق شبرا اليوم.. النيران التهمت 7 سيارات ومخزن (صور وفيديو)

اندلع حريق شبرا اليوم لتسيطر حالة من الفزع على المواطنين، لتشب النيران في وهلة ومعها تعالت الصراخات من بين أهالي شارع قبه الهواء خلف مول الأمير.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد باشتعال النيران في عدد من السيارات الموجودة بطول الشارع، وإمتدادها إلى مخزن وعقار مكون من 3 طوابق.

تفاصيل حريق شبرا اليوم

سرعان ما تم الدفع بعدد 5 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتم وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى العقارات المجاورة للحريق.

تمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق وإخماده، إلا أن النيران التهمت 7 سيارات، وأصيب شخصان بحالة اختناق وتم نقلهم إلى المستشفى.

سبب حريق شبرا اليوم

استطاعت التحريات الأولية التي باشرتها الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن تصل إلى سبب حريق منطقة شبرا، ألا وهي إشتعال النيران في سيارة نصف نقل وأمتدادها إلى السيارات الملاكي ومن ثم واجهة عقار مكون من 3 طوابق.

جابت العديد من صور حريق شبرا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتثير حالة من الرعب بين المواطنين، وخاصة مع ظهور تفحم عدد من السيارات.

​​​​​​​

الجدير بالذكر، أن جهات التحقيق تعمل حاليًا للوقوف على أسباب إشتعال النيران وأسباب وقوع الحريق، والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، فضلًا عن الاستعانة بشهود العيان.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.