رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض لرابح صقر وأميمة وعبادي الجوهر

حفلات عيد الفطر 2023 في الرياض لرابح صقر وأميمة وعبادي الجوهر

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن مجموعة فعاليات عيد الفطر المبارك 2023 تحت شعار «عيدنا فرحة»، حيث تن الاتفاق على إقامة مجموعة حفلات في إطار الاحتفال بتلك المناسبة.

حفل عبادي الجوهر وأميمة طالب في عيد الفطر

تنظم روتانا حفلا يجمع عبادي الجوهر وأميمة طالب في ثالث أيام العيد، تستضيفها محمد عبده أرينا.

تبدأ أسعار تذاكر حضور الحفل من 230 ريالا سعوديا، ويمكن حجز التذاكر من خلال رابط: https://rotana.platinumlist.net/event-tickets.

يتم حجز التذاكر إلكترونيا وإرسالها قبل 24 ساعة من موعد الفعالية، علما بأنه بعد مسح التذكرة يمنع إعادة استخدامها للدخول مرة أخرى.

حفل رابح صقر وتهاني السلطان في العيد

يشارك رابح صقر مع تهاني لسلطان في حفل غنائي بخامس أيام عيد الفطر في محمد عبده أرينا، ويتاح حجز التذاكر من الموقع المذكور أعلاه.

وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن مجموعة من الشروط والأحكام، جاءت على النحو التالي:

التذاكر غير قابلة للاسترجاع والتغيير في اي حال من الأحوال

في حالة تم إلغاء، أو تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قِبل الجهة المنظمة يتم إعادة قيمة التذكرة.

حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض مهما كان.

قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الإنترنت.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011