متى صلاة العيد في الباحة 1444؟

متى صلاة العيد في الباحة 1444؟


يجيب موقع شبابيك في هذا التقرير عن سؤال الكثير من المسلمين متى صلاة العيد في الباحة 1444؟ مع اقتراب حلول عيد الفطر المبارك 2023.

متى صلاة العيد في الباحة 1444؟

ومن المقرر أن تكون صلاة العيد في الباحة بتوقيت منفصل عن باقي مدن المملكة العربية السعودية، حيث تختلف مواقيت صلاة عيد افطر بين المدن في المملكة إلى نصف ساعة.

متى صلاة العيد في الباحة؟

ويحل علينا عيد الفطر المبارك في الأيام القليلة المقبلة، حيث أكدت الحسابات الفلكية أن بداية العيد ستكون يوم الجمعة الموافق 21 أبريل 2023.

وننشر لكم في تلك السطور موعد صلاة عيد الفطر 2023 في الباحة بحسب المواعيد التي أعلنتها وزارة الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية في جميع مناطق المملكة العربية السعودية 2023 1444.

وتقام صلاة العيد عقب شروق الشمس مباشرة بربع ساعة، وذلك في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، وتعد سنة مؤكدة عن الرسول صلى الله عليه وسلم، ويتكون من ركعتين.

وتكون صلاة العيد في الباحة في تمام الساعة السادسة وسبع دقائق 6:07 صباحًا، بتوقيت مدينة حائل في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت أمانة منطقة الباحة عن بدأ الإجراءات استعدادًا لصلاة عيد الفطر 1444 في المدينة، والتي تقام في الساحات والمساجد المحددة.

وتقوم وزارة الشؤون الإسلامية السعودية بتحديد عدد من أماكن التي تقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم