رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد دوام الجوازات في عيد الفطر 144.. تبدأ من ثاني أيام العيد

مواعيد دوام الجوازات في عيد الفطر 144.. تبدأ من ثاني أيام العيد

حددت أعلنت المديرية العامة للجوازات، مواعيد دوام الجوازات في عيد الفطر 1444 بكافة الإدارات المختلفة، حتى يتمكن جميع المواطنين من الحصول على الخدمة بصورة طبيعية على مدار إجازة عيد الفطر المبارك.

أكدت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، أن الإدارات المختلفة الموجودة بالعديد من المناطق تعمل لتقديم خدمتها للمواطنين خلال أيام عطلة عيد الفطر، وكذلك في منطقتي مكة والرياض بالمملكة للحالات الطارئة.

​​​​​​​

دوام الجوازات في العيد 1444

أوضحت الجوازات بالمملكة العربية السعودية، أن الخدمات المقدمة خلال إجازة العيد مقتصرة على الحالات الطارئة التي لا يمكن تنفيذها عن طريق الخدمات الإلكترونية للجوازات عبر منصة أبشر.

وتستقبل الجوازات جميع المواطنين في المملكة السعودية، على مدار أيام عيد الفطر المبارك بشكل طبيعي بداية من الساعة 8 صباحًا، حتى الساعة 2 ظهرًا.

تحصل الجوازات على أول أيام عيد الفطر المبارك كعطلة رسمية، لتباشر أعمالها من ثاني أيام عيد الفطر وحتى نهايته.

مواعيد عمل الجوازات في عيد الفطر

وبالنسبة لمواعيد الجوازات في عيد الفطر المبارك بكل من منطقة مكة المكرمة والرياض، فقد تبدأ عملها لاستقبال المواطنين من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 1 ظهرًا.

ومن الخدمات التي تقدمها الجوازات والتي تندرج تحت قائمة الأسباب الطارئة هي تسليم الجوازات الصادرة عن منصة أبشر، وكذلك التي يتم تجديدها، إضافة إلى معالجة أي رسالة تعيق تطبيق الخدمات الإلكترونية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.