رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف عمال 2022 بالرقم القومي

الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف عمال 2022 بالرقم القومي

أُعلن صباح يوم الأربعاء 19 أبريل 2023 رسمياً عن نتيجة القبول في وظائف عمال المساجد بوزارة الأوقاف، ونوضح بالتفصيل كيفية الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأوقاف عمال 2022 بالرقم القومي.

يشار إلى أن وزارة الأوقاف المصرية كانت أعلنت عن حاجتها لنحو ألف عامل للعمال في مساجدها المنتشر بمحافظات الجمهورية المختلفة، وذلك على مدار أسبوعين بدأت اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023 وحتى نهاية الشهر.

وكشفت الوزارة أن عمال المساجد المرغوب في تعيينهم سيكون منوط بهم المحافظة على المسجد وكذلك العمل على نظافة المسجد بشكل مستمر، وذلك لضمان إظهاره  بشكل لائق بما يتماشى مع المظهر الحضاري بناء على الخطة الاستراتيجية للوزارة في مجال نشر الدعوة الإسلامية.

وأتاحت وزارة الأوقاف إمكانية التقديم في مسابقة عمال المساجد 2022، عبر الموقع الإلكتروني التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة «بوابة الوظائف الحكومية».

 واشترطت وزارة الأوقاف توافر عدة شروط في عامل المسجد حتى يتم قبوله في الوظيفة المعلنة، وفي مقدمتها الانضباط والالتزام وحسن استخدام وقت العمل، وكذلك الالتزام بأخلاقيات العمل و السلوك القويم، و ألا يزيد عمره عن 35 عام، بالإضافة إلى حصوله على  مؤهل اقل من المتوسط «إعدادية عامة - إعدادية أزهرية».

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال 2022

يمكن للراغبين في الحصول على نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال 2022، اتباع الخطوات التالية بالصور:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة «بوابة الوظائف الحكومية» من خلال الرابط التالي بالضغط هنا.

  • كتابة رقم القومي الخاص بالمتقدم للحصول على النتيجة.

  • كتابة رقم الطلب الذي حصل عليه المتقدم بعد اتمام التقديم.

  • الضغط على أيقونة استعلام باللون الأحمر.

  • الاطلاع على  نتيجة مسابقة الأوقاف عمال 2022.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية