رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل البنوك غدًا الخميس 20 أبريل 2023 وغلق أبوابها

مواعيد عمل البنوك غدًا الخميس 20 أبريل 2023 وغلق أبوابها

يتساءل الكثير من العملاء عن مواعيد عمل البنوك غدًا الخميس 20 أبريل 2023 ومتى يتم غلق أبوابها، بالتزامن مع يوم رؤية هلال شهر شوال.

مواعيد عمل البنوك غدًا الخميس

ويتأتى الاستفسار عن مواعيد عمل البنوك غدًا الخميس من تزامنه مع موعد استطلاع هلال شهر رمضان، والذي من المتوقع أن يكون، وفقًا للاستطلاعات الفلكية يوم الوقفة.

وحدد البنك المركزي المصري مواعيد فتح وغلق البنوك غدًا الخميس، فضلاً عن مواعيد عملها في مثل هذا اليوم من كل أسبوع، في غير أيام العطلات الرسمية.

وفصل البيان الصادر عن البنك المركزي في موعد عمل البنوك غدًا، موضحًا أنه يوم إجازة رسمية قد منحها للموظفين بمناسبة وقفة عيد الفطر المبارك، وبالتالي فلن تستقبل العملاء في هذا اليوم، استثناءً، كما لم يتوجه العاملين بها لأي من فروعها.

مواعيد عمل البنوك يوم الخميس

أما عن مواعيد عمل البنوك يوم الخميس من كل أسبوع، فهي تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى 3 ظهرًا ويستمر العمل طوال أيام الاثنين، الثلاثاء والأربعاء، فيما تعد أيام الجمعة، السبت والأحد عطلة أسبوعية.

مواعيد غلق البنوك

أما عن مواعيد غلق البنوك، فقد حددها البنك المركزي بأنها تغلق في تمام الساعة 3 عصر كل يوم ولا تستقبل عملائها بعد هذا الوقت.

وبالنسبة إلى مواعيد عمل البنوك وغلقها بالنسبة للموظفين فتكون طوال العام من الساعة 8 صباحًا وحتى 4 عصرًا من الاثنين إلى الخميس.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية