رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو مخرج فيلم هارلي بطولة محمد رمضان؟

من هو مخرج فيلم هارلي بطولة محمد رمضان؟

تمكن فيلم هارلي الجديد من خطف الأضواء له مع طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، ليتردد سؤال من هو مخرج فيلم هارلي بطولة محمد رمضان بين الجماهير، وذلك بسبب قصته المثيرة وآراء الجمهور في أحداثه.

وعلى الرغم من السلسة المتنوعة من الأفلام المعروضة في عيد الفطر المبارك 2023، إلا أن الفنان محمد رمضان تمكن من احتلال المرتبة الأولى بين الأفلام الموجودة في السينمات.

​​​​​​​

فيلم هارلي بطولة محمد رمضان

تتمحور قصة الفيلم حول هارلي مهندس الميكانيكا القادم من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ليقوده ذكاؤه وبراعته في العمل وسرعته في الاستجابة للكثير من الأمور إلى أن يصبح أهم عنصر بين إحدى العصابات، ليكون الأقرب لدى زعيم العصابة.

يشارك العديد من النجوم في بطولة فيلم هارلي المعروض في دور العرض السينمائية على رأسهم محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، وغيرهما العديد من النجوم اللامعة.

مخرج فيلم هارلي

نال فيلم هارلي إعجاب الجمهور ومن هنا بدأت التساؤلات حول مخرج فيلم هارلي، وهو محمد سمير، الذي تمكن من إحداث ضجة واسعة من خلال الفيلم.

أما بالنسبة لتأليف الفيلم فقط يأتي برعاية محمد سمير مبروك والمؤلف محمد سامي، ليستكمل حلقة نجاحاته بعد مسلسل جعفر العمدة الذي تربع على عرش الدراما المصرية في رمضان 2023.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.