معلق مباراة الأهلي اليوم السبت 22 أبريل 2023 في دوري الأبطال

معلق مباراة الأهلي اليوم السبت 22 أبريل 2023 في دوري الأبطال

يستأنف المارد الأحمر مشواره الأفريقي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية بملاقاة نادي الرجاء المغرب، ويهتم العديد من متابعي اللقاء بالتعرف على معلق مباراة الأهلي اليوم السبت 22 أبريل 2023.

وكان النادي الأهلي قد تأهل عن مجموعته في المركز الثاني بينما تأهل نادي الرجاء في المركز الأول بمجموعته في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا 2023، لتوقع قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة «الكاف» وجهاً لوجه.  

وتقام مباراة الأهلي والرجاء مساء اليوم 22 أبريل، ليكون موعداً لإقامة مباراة الذهاب في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا 2023، حيث تقام المباراة في استاد القاهرة الدولي وعلى أرض النادي الأهلي ووسط جمهوره.

ويسعى النادي الأهلي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة على نادي الرجاء لتسهيل مهمة الفريق في مباراة الإياب المقرر لها يوم 29 أبريل، في الأراضي المغربية، وفي حالة نجاح النادي الأهلي عقبة الرجاء اليوم بالفوز وحصد النقاط الثلاثة، سيكفيه التعادل على أرض الأخير من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا 2023.

من سيعلق على مباراة الأهلي اليوم؟

تذاع مباراة الأهلي والرجاء اليوم في دوري أبطال أفريقيا عبر مجموعة بي إن سبورت القطرية، حيث تنقل على الهواء مباشرة عبر قناة bein sports HD 4، وكذلك على شاشة قناة bein sports FR 6 HD max، وأسندت إدارة بي إن سبورت مهمة التعليق على المباراة للمعلق التونسي المخضرم التونسي عصام الشوالي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية