رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الحديقة الدولية في العيد وبعده وسعر التذكرة 2023

مواعيد الحديقة الدولية في العيد وبعده وسعر التذكرة 2023

تفتح الحدائق العامة أبوابها لاستقبال الزوار الذين يتوافدون عليها بكثر في الأعياد والعطلات الرسمية، وتم الإعلان عن مواعيد الحديقة الدولية في العيد وبعد انقضاء إجازته وسعر التذكرة 2023 في القاهرة بمدينة نصر.

مواعيد الحديقة الدولية

ويتم استقبال الزائرين في مواعيد الحديقة الدولية في أيام عيدي الفطر والأضحى المباركين، وذلك في الأوقات التالية من الساعة 8 صباحًا إلى 4 عصرًا، وذلك بالأعياد والعطلات الرسمية.

سعر تذكرة الحديقة الدولية 2023

أما سعر تذكرة الحديقة الدولية 2023 فقد أكد اللواء محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة بالقاهرة، أنه لم يتم رفع سعر تذاكر الدخول إلى الحدائق المتخصصة، والتي تم إجراء الصيانة بالمسطحات الخضراء والألعاب الترفيهية بها.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة في القاهرة أن سعر تذكرة دخول الحديقة الدولية ظلت على قيمتها وهي 10 جنيهات خلال أيام عيد الفطر ولم يتم رفعها إلى 40 جنيهًا كما ادعى البعض.

وتتميز الحديقة الدولية بوجود العديد من المسطحات الخضراء التي تستقبل المصريين والمواطنين على اختلاف أعمارهم والزوار الأجانب، بالإضافة إلى احتوائها حديقة حيوان مصغرة للأطفال، ومدينة الألعاب الترفيهية والمائية، فضلاً عن الطفطف وفقرات الأراجوز، الدي جي وغيرها.

أين توجد الحديقة الدولية؟

ويبحث الكثير عن عنوان الحديقة بمدينة نصر، متساءلين أين توجد الحديقة الدولية؟ وإذا كنت تنوي زيارتها قريبًا فهي تقع في المكان التالي:

  • شارع عباس العقاد- مدينة نصر- القاهرة.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية