رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد في عيد الفطر 2023.. المركز الثالث

إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد في عيد الفطر 2023.. المركز الثالث

نافس شيكو على المراكز الأولى في شباك السينما المصرية، من خلال إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد الذي يشارك به في ماراثون أفلام عيد الفطر المبارك 2023، على الرغم من تواجد العديد من الأفلام المختلفة إلا أنه تمكن من حجز مقعد له.

اشتعلت المنافسة خلال أيام عيد الفطر المبارك في دور العرض السينمائية، وتمكن فيلم ابن الحاج أحمد أن يستحوذ على جذب أنظار الجمهور.

أحدث إيرادات فيلم ابن الحاج أحمد

حقق فيلم ابن الحاج أحمد في اليوم الثالث من عيد الفطر المبارك نحو 2 مليون جنيه من إجمالي إيرادات أفلام العيد، ليقع في المرتبة الثالثة بين الأفلام المعروضة في السينمات.

دخل فيلم شيكو الجديد لينافس أكثر من 7 أفلام معروضة في السينما على رأسهم فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، والذي اكتسح شباك التذاكر منذ طرحه بأول أيام عيد الفطر.

​​​​​​​

فيلم ابن الحاج أحمد

تتمحور أحداث الفيلم حول شاب يدعى «أحمد» يعمل بائعًا بمتجر بقالة والده، لتنقلب حياته رأسًا على عقب في وهلة ليجد نفسه في مواجهة إحدى العصابات الخطير، ويواجه العديد من التحديات بسبب ادعائه المعرفة بكل شيء على غير الحقيقة، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي مميز.

الجدير بالذكر، أن فيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، صبرى فواز، محمد لطفى، مصطفى غريب، عايدة رياض، الطفل منذر مهران، وباقة لامعة من نجوم الفن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.