رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث دمنهور الأليم.. مصرع شاب بسبب السرعة الجنونية وتهشم سيارته (فيديو)

حادث دمنهور الأليم.. مصرع شاب بسبب السرعة الجنونية وتهشم سيارته (فيديو)

أثار حادث دمنهور اليوم في البحيرة، حالة من الفزع بين المواطنين، عقب انتشار صور الحادث الأليم الذي نتج عنه مصرع الشاب الذي كان يستقل السيارة.

تفاصيل حادث البحيرة 

وقع حادث البحيرة بدمنهور في شارع عبدالسلام الشاذلي، حيث اصدمت سيارة ملاكي بأتوبيس بسبب السرعة الجنونية التي كان يقود بها الشاب سيارته.

تلقي اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة بدمنهور، يفيد بورود حادث أليم بشارع عبد السلام الشاذلي بمدينة دمنهور عاصمة المحافظة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان وقوع الحادث، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى علي خليفة بسبب السرعة الجنونية التي تسببت في الحادث الأليم، وعلى الفور تم اتخاذ الاجراءات اللازمة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو حادث دمنهور اليوم

تداول العديد من المواطنين فيديو من حادث دمنهور المأسوي، يرصد تفاصيل الواقعة واصطدام السيارة بالأتوبيس، مشيرين إلى أن ذاك المكان في أشد الحاجة إلى إشارة مرور لتنظيم سير الحركة المرورية.

​​​​​​​

أظهرت الصور التي تم التقاطها من موقع الحادث مدى السرعة التي كان يعتمدها الشاب، حتى أصبحت السيارة متهشمة، وتناثرت الدماء جوار السيارة وبداخلها.

الجدير بالذكر، أن حوادث الطرق التي تقع بسبب السرعة الجنونية أصبحت متعددة بجميع المحافظات والمناطق المختلفة، لذا عليك توخي الحيطة عند قيادة السيارة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.