رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلة حمو بيكا في الشيخ زايد.. هل الجمهور لم يحضر بالفعل؟

حفلة حمو بيكا في الشيخ زايد.. هل الجمهور لم يحضر بالفعل؟

شهدت حفلة حمو بيكا التي أقامها في منطقة الشيخ زايد مساء رابع أيام عيد الفطر المبارك الاثنين 26 أبريل الجاري، الكثير من الجدل بعد الأنباء التي ترددت عن عدم حضور الجمهور للحفل بالرغم من كونه مجاني بالإضافة إلى رحيل الكثير منهم في منتصف الحفل.

وكان مطرب المهرجانات الشهير، حمو بيكا، قد خرج في بث مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، يدعو فيها جمهوره إلى الحضور لحفله الذي يقيمه بشكل مجاني لكل من لا يستطيع دفع ثمن تذكرة الدخول لحفلاته.

وطالب حمو بيكا كافة جمهوره بالحضور إلى الحفلة لأنهم لن يتكلفوا سوى ثمن المواصلات أو قيمة بنزين السيارة، مؤكداً على أنه هذه الحفلة مجانية ومفتوحة للجميع.

وبعد انطلاق فعاليات الحفل بدأت العديد من الأنباء التردد حول وجود عدد قليل، كما ترددت أنباء عن رحيل العديد من المشاركين في الحفل من الجمهور في منتصفه، وادعت الأنباء أن المنظمين للحفل طالبوا الجمهور بعدم الرحيل.

وبدأ العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في التعليق على هذا المنشور بأن ذوق المستمعين بدأ في التحسن، وأكدوا على أن الشباب أصبحوا يعزفون عن أغاني المهرجانات التي يؤديها حمو بيكا وزملائه من مغنيي هذا النوع من الغناء.

وأظهرت الفيديوهات التي نقلها العديد من الجمهور من حفلة حمو بيكا في الشيخ زايد تواجد عدد قليل من الجمهور، على غير السابق حيث كان يتواجد العديد من الجمهور في حفلات المطرب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية