رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب المعاصر تطبيقات الرياضيات للصف الثاني الثانوي 2023 الجزء الخاص بالامتحان

تحميل كتاب المعاصر تطبيقات الرياضيات للصف الثاني الثانوي 2023 الجزء الخاص بالامتحان

أيام قليلة تفصل طلاب صفوف النقل في المرحلة الثانوية عن امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، لذا يهتم الطلاب بالتعرف على كيفية تحميل كتاب المعاصر تطبيقات الرياضيات للصف الثاني الثانوي 2023 الجزء الخاص بالامتحان.

ويسعى العديد من طلاب الصف الثاني الثانوي وزملائهم في الصفوف الدراسية الأخرى إلى اقتناء مختلف الكتب الدراسية وخاصة الخارجية لمراجعة المنهج الدراسي المقرر عليه بها وتحقيق أقصى استفادة منها.

لذاك يهتم الطلاب بالتعرف على كيفية تحميل كتاب المعاصر تطبيقات الرياضيات للصف الثاني الثانوي 2023 الجزء الخاص بالامتحان، حيث يعتبر الكتاب من أفضل المصادر التعليمية الخارجية بالنسبة للطلاب.

ويتميز كتاب المعاصر تطبيقات الرياضيات للصف الثاني الثانوي 2023 الجزء الخاص بالامتحان، بما يشتمل عليه من أسئلة متنوعة تمثل تدريب قوي للطلاب قبل خوض معترك امتحانات نهاية العام الدراسي.

تنزيل المعاصر تطبيقات رياضيات ثانية ثانوي 2023 الخاص بالامتحان

ويمكن للطلاب الراغبين في تحميل كتاب المعاصر تطبيقات الرياضيات للصف الثاني الثانوي 2023 الجزء الخاص بالامتحان، الاطلاع على الملف التالي، ثم الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالملف على الجهاز الشخصي الخاص بهم.

يشار إلى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت حددت التقويم الدراسي الخاص بالفصل الثاني، بواقع ثلاثة أشهر تتضمن المناسبات والأعياد الرسمية التي يحصل فيها الطلاب على إجازات رسمية تتعطل بسببها الدراسة.

وبحسب تعليمات وزارة التربية والتعليم بشأن الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري ، فقد بدأ اعتبارًا من يوم الحادي عشر من شهر فبراير 2023، موضحة أن الدراسة خلال هذا الفصل مقرر لها أن تستمر حتى يوم الخميس 4 مايو، وذلك على مستوى كافة الطلاب بصفوف النقل والصف الثالث الإعدادي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية