رئيس التحرير أحمد متولي
 300 وظيفة خالة للمصريين في طيران الإمارات.. موعد التقديم والتخصصات المطلوبة

300 وظيفة خالة للمصريين في طيران الإمارات.. موعد التقديم والتخصصات المطلوبة

تطلب الخطوط الإماراتية أكثر من 300 مصري لتولي مجموعة من الوظائف الخالية بها في 9 تخصصات مختلفة.

وتدعو الشركة من تنطبق عليهم الشروط، التقدم خلال مايو المقبل للعمل في مقرها الرئيسي بإمارة دبي.

التخصصات المطلوبة في طيران الإمارات للمصريين

أعلنت الخطوط الإماراتية أن فرص العمل المتاحة للمصريين ترتبط بتكنولوجيا المعلومات في هندسة البرمجيات والتطوير، والسحابة المختلطة والتسليم السريع وإدارة المنتجات التقنية ومقر العمل الرقمي والأمن السيبراني والهندسة المعمارية الحديثة والابتكار وإدارة الخدمات.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات، عادل الرضا، إن الشركة تبحث عن التحسين المستمر لمنتجاتها وخدماتها، لذا تستهدف جذب الكفاءات والاستثمار في المستقبل عن طريق جذب المواهب للانضمام إلى موارهاا البشرية في مجال تكنولوجيا المعلومات.

موعد التقديم لوظائف طيران الإمارات

وتبدأ المجموعة التي تضم طيران الإمارات ودناتا وشركات أخرى، حملة التوظيف في مصر من خلال جلسة معلومات عبر الإنترنت للمدعوين فقط من المتخصصين في التكنولوجيا يومي 14 و15 مايو المقبل لتوظيف أكثر من 300 خبير وذلك من خلال التسجيل على موقع الشركة.

وأوضح عادل الرضا أون الأدوار التي سيكلف بها من يتم قبولهم لشغل الوظائف تشمل تصميم وبناء وصيانة البرامج والأنظمة التي تقدم مساهمات حقيقية لإدارة العمليات وزيادة الإيرادات وتبسيط التكاليف ورفع كفاءة الأعمال والأفراد، وحتى الأفكار للمشاركة الداخلية.

مميزات وظائف طيران الإمارات

وتقدم مجموعة الإمارات رواتب وبدلات تنافسية وتأمين طبي وتأمين ممتاز على الحياة، وشحن بشروط ميسرة وإجازة سنوية وتذاكر للعائلة المباشرة، وتذاكر طيران مخفضة للغاية للمُعالين وأفراد العائلة والأصدقاء للسفر إلى أكثر من 130 وجهة عالمية على شبكة طيران الإمارات.

وتقدم بطاقة الإمارات البلاتينية للموظفين مجموعة من الامتيازات والخصومات عبر آلاف المنافذ، بما في ذلك النوادي والعيادات والتعليم ومنافذ البيع بالتجزئة والضيافة في الإمارات العربية المتحدة والعالم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011