رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم مباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 29 أبريل في دوري الأبطال

حكم مباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 29 أبريل في دوري الأبطال

مباراة حاسمة تنطلق بين النادي الأهلي ونادي الرجاء، تحدد مصير استمرار أي من الفريقين في دور أبطال أفريقيا في نسخته الجاري 2023، ويهتم الكثير من متابعي اللقاء بالتعرف حكم مباراة الأهلي والرجاء اليوم السبت 29 أبريل في دوري الأبطال.

وأوقعت قرعة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كل من النادي الأهلي ونادي الرجاء في مواجهة بعضهما البعض في الدور ربع النهائي بعد تأهل الفريقين كل عن مجموعته بدور المجموعات.

وحدد الكاف موعد إقامة مباراتي الذهاب والإياب بين الأهلي والرجاء في الدور الـ 16، حيث تقرر أن  تقام مباراة الأهلي والرجاء في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت 22 أبريل 2023 على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي.

بينما تقرر أن تقام مباراة الإياب على أرض الرجاء البيضاوي في المغرب على أرضه ووسط جمهوره، في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم السبت 29 أبريل 2023.

وكان لاعبو النادي الأهلي حسموا موقعة الذهاب بالفوز على نادي الرجاء بهدفين نظيفين بأقدام محمد عبد المنعم كهربا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول في المباراة، بينما سجل حمدي فتحي الهداف الثاني في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

ويكفي النادي الأهلي التعادل فقط أو الهزيمة بهدف وحيد أو تسجيل هدف في شباك الرجاء أو أكثر مقابل الهزيمة بهدفين من أجل الصعود إلى الدور التالي.

من هو حكم مباراة الأهلي والرجاء اليوم؟

أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف مهمة تحكيم مباراة الأهلي والرجاء اليوم، إلى الحكم الليبي، معتز الشلماني.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية