رئيس التحرير أحمد متولي
 أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2023

أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2023

قررت وزارة السياحة والآثار المصرية بالتعاون مع غرفة شركات السياحة، الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2023، يوم الأحد الموافق 30 أبريل عبر موقع بوابة الحج المصرية الرسمي عبر الإنترنت.

 وكانت وزارة السياحة والآثار المصرية، أعلنت عن فتح باب التسجيل للأداء مناسك الحج عن طريق قرعة الحج السياحي للموسم الجاري 2023، وذلك من خلال شركات السياحة اعتبارًا من يوم 12 مارس.

واستمر المئات من الراغبين في أداء مناسك الحج من خلال شركات السياحة ممن انطبقت عليهم الشروط المعلنة من جانب الهيئة العليا للعمرة والحج ووفقاً لأحكام قانون رقم 84 لسنة 2022 المُنظم للحج، في تسجيل الطلبات حتى 19 إبريل 2023.

وحددت وزارة السياحة والآثار بالتنسيق مع غرفة شركات السياحة، يوم الأحد الموافق 30 أبريل، موعداً للإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2023، حيث يتم وقوع الاختيار على سبعة عشر ألف مواطن مصري ممن انطبقت عليهم شروط الحج السياحي.

من هم الفائزين في قرعة الحج السياحي 2023؟

تكشف وزارة الحج المصرية عن أسماء الفائزين في قرعة الحج السياحي 2023 رسمياً عبر الموقع الرسمي لبوابة الحج المصرية على الإنترنت.ويمكن للراغبين في الحصول على نتيجة قرعة الحج السياحي 2023، الدخول على موقع بوابة الحج المصرية فور الإعلان عن النتيجة من خلال الرابط التالي بالضغط هنا، ثم إدخال البيانات الخاصة بهم للاستعلام عن النتيجة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية