رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكره الطائرة

موعد المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكره الطائرة

مواجهة حتمية فُرضت على قطبي الكرة المصرية، بعدما لجأ كل منهما إلى مباراة ثالثة وأخيرة لحسم لقب البطولة المحلية الأحب إلى كليهما، لذا يرغب جمهوري الفريقين في التعرف على موعد المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للكره الطائرة.

كانت المباراة الأولى التي جمعت كل من فريقي الأهلي والزمالك مساء يوم الأحد 16أبريل في إطار لقاءات الدور النهائي بنظام البلاي أوف 3 ضمن منافسات دوري الكرة الطائرة في موسمه الحالي 2022-2023، قد انتهت بفوز الفارس الأبيض على المارد الأحمر بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط.

 وفي مساء يوم الجمعة الموافق 28 أبريل انطلقت الجولة الثانية من منافسات البلاي أوف ثري، ليعود النادي الأهلي بيرمونتادا قوية محققاً الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وضرب كل من فريقي النادي الأهلي ونادي الزمالك موعداً لإقامة المباراة الثالثة والأخيرة من أجل حسم اللقب، حيث يحتاج أياً من الفريقين إلى الفوز باللقاء بعد تعادلهما بواقع الفوز بمباراة لكل منهما، حيث لا تقبل النتيجة القسمة على اثنين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة

يحين موعد مباراة الأهلي والزمالك في الكرة الطائرة لحسم اللقب الأغلى في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد 30 أبريل، حيث تنطلق صافرة حكم المباراة على أرض صالة الشرطة الدولية في الدراسة.

وتنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة أون تايم سبورت المجانية المفتوحة عبر القمر الصناعي المصري النايلسات.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية