رئيس التحرير أحمد متولي
 أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023

أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023

يجري طلاب صفوف النقل في المرحلة الثانوية بالمدارس الرسمية والمتميزة والخاصة المحافظات المختلفة في الوقت الحالي امتحانات الفصل الثاني، لذا يرغب العديد منهم في الحصول على مذكرة أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023.

وبالرغم من كون مادة الحاسب الآلي من المواد غير المضافة للمجموع إلا أن طلاب صفوف النقل في المرحلة الثانوية يهتموا بمذاكرتها ومراجعتها لكونها من مواد الرسوب والنجاح المقررة عليه وفي حالة الرسوب فيها لن يتمكن الطلاب من الانتقال إلى المرحلة الدراسية التالية.

وتساعد مذكرة أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023 الطلاب على استذكار المنهج الدراسي المقرر عليهم خلال الفترة الدراسية السابقة، حيث تحتوي على أسئلة متنوعة ومختلفة تغطي كافة أجزاء المنهج.

كما تعتبر أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023، بمثابة تدريب جيد للطلاب قبل خوض الامتحان الفعلي المقرر عليهم في نهاية العام الدراسي، حيث تشتمل على الأسئلة المتوقع لها أن تأتي للطلاب خلال الامتحان.

وكذلك تساعد مذكرة أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023، الطلاب على التعرف على الإجابات النموذجية التي يتوجب عليهم كتابتها على أسئلة الامتحان والحصول على الدرجات الكاملة.

كما يقارن الطلاب والطالبات من خلال مذكرة أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023، على مقارنة المعلومات التي ذاكروها في المنهج بالإجابات النموذجية التي يجدوها في المذكرة.

حاسب آلي للصف الأول الثانوى ترم ثانى س وج

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي الحصول على مذكرة أسئلة وأجوبة حاسب آلي أولى ثانوي ترم ثاني 2023، أو تحميلها من خلال السهم الذي يشير إلى الأسفل من خلال الملف التالي:

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية