رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الفنان مصطفى درويش وموعد صلاة الجنازة

وفاة الفنان مصطفى درويش وموعد صلاة الجنازة

توفي منذ قليل، الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن العارمة بين الجمهور ونجوم الوسط الفني الذي أفجعهم النبأ.

أعلن هاني درويش، وفاة شقيقه الممثل مصطفى درويش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ما تسبب في صدمة لدى الجميع.

وفاة الممثل مصطفى درويش

توفي الممثل مصطفى درويش عن عمر يناهز الـ 43 عامًا، دون سابق إنذار ليتسبب في حالة من الصدمة لجمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد جنازة مصطفى درويش

أوضح هاني، أنه سيتم تشييع الجنازة بعد صلاة العصر، من مسجد الحصري في أكتوبر بمحافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن العزاء سيكون عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل في منطقة الشيخ زايد.

​​​​​​​

أعمال مصطفى درويش

اشتهر الفنان مصطفى درويش من خلال دوره في مسلسل بـ 100 وش، ومن ثم تألق في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة التي أثارت إعجاب الجمهور.

شارك الممثل مصطفى درويش، في عدد متنوع من الأعمال الدرامية التي تم عرضها خلال موسم رمضان الدرامي، منهم مسلسل سره الباتع، وتلت الثلاثة، كامل العدد، الحاج إكسلانس، والتي تعد آخر أعماله على الشاشة قبل وفاته.

الجدير بالذكر، أن على مدار مسيرته الدرامية كان له عدد من الأدوار المميزة التي علقت في الأذهان منها دوره في مسلسل خيانة عهد بطولة يسرا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.