كتاب المهارات الرقمية أول متوسط الفصل الثالث 1444 pdf

كتاب المهارات الرقمية أول متوسط الفصل الثالث 1444 pdf

تجري استعدادات طلاب مراحل التعليم المتوسط على مستوى مدارس المملكة المختلفة على قدم وساق استعداداً لامتحانات نهاية العام الدراسي الجاري، وفي سبيل ذلك يرغب العديد منهم في التعرف على كتاب المهارات الرقمية أول متوسط الفصل الثالث 1444 pdf.

ويشتمل كتاب المهارات الرقمية أول متوسط الفصل الثالث 1444، على المنهج المقرر على الطلاب خلال هذه الفترة الدراسية، حيث يتضمن على ثلاث وحدات متنوعة.

ويبدأ الكتاب في هذه الفترة الدراسية بالوحدة الأولى وهي التعلم مع الأرقام، والتي تشتمل على الدرس الأول وهو الدوال المنطقية، ثم الدرس الثاني والذي يشتمل على إنشاء المخططات البيانية.

أما الوحدة الثانية وهي عرض الأفكار من خلال العرض التقديمي، فهي تشتمل على الدرس الأولى الشرائح والنصوص والصور، بالإضافة إلى الدرس الثاني والذي يأتي بعنوان تأثيرات الوسائط المتعددة، وأخيراً الدرس الثالث وهو المخططات البيانية وبعض النصائح.

ثم تأتي الوحدة الثالثة والتي تأتي بعنوان برمجة الروبوت الافتراضي، وتشتمل على الدرس الأولى وهو الروبوتات الافتراضية، ثم الدرس الثاني وهو الإحداثيات في البرمجة، وأخيراً الدرس الثالث وفيه يدرس الطلاب الحركة التلقائية.

كتاب المهارات الرقمية الصف الأول المتوسط 3 ف 1444 pdf

ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول كتاب المهارات الرقمية أول متوسط الفصل الثالث 1444 pdf، وتحميله على الأجهزة الشخصية الخاصة بهم من خلال الضغط السهم الذي يشير إلى الأسفل، وذلك عبر الملف التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية