رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هو تريند الكمثرى المنتشر على السوشيال ميديا؟

ما هو تريند الكمثرى المنتشر على السوشيال ميديا؟

انتشرت موجة من الحديث عن فاكهة الكمثرى على وسائل التواصل الاجتماعي، وأصبحت صورة هذه الفاكهة تريند يشعل العديد من المستخدمين.

مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وشارك العديد من مستخدمي السوشيال ميديا تريند الكمثرى كملصق في مصر وجميع دول العالم.

معنى تريند الكمثرى

يُعد التريند عبارة عن وضع ملصق الكمثرى بجانب سيرتهم الذاتية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أو «انستجرام» للأشخاص الغير متزوجين، للدلالة على أن لا يربطهم أي علاقة عاطفية.

وفقا لصحيفة dailymail بدأ هذا التريند في الشهر الماضي عالميا في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ألمانيا، بوضع ملصق الكمثرى للأشخاص الفرديين.

وكشفت الصحيفة أن تجربة pear ring الاجتماعية طلبت من الأشخاص العازبة وضع الرمز التعبيري على الحالة الشخصية الخاصة بهم، وأطلقت الشركة مجموعة من الخواتم الخضراء مقابل 19.99 جنيه إسترليني، يمكن إرتدائه في الأصابع ويُعد مؤشر للآخرين أنك شخص عازب.

وعلق العديد من مستخدمي السوشيال ميديا على هذا التريند حيث قال منهم «خلصنا من تريند الارقام وهمناه ندخل في تريند الكمثرى»، وعلق آخر  «كلكو بقيتو كمثرى دلوقتي مش من شوية كنتو 913!»، وآخر «يا جماعة أنا كمثرى»، وآخر «طب اشمعنا الكمثرى انا افتكرته بوست fashion وبعدين يعني انت متخيل ان انت لما تعمل كده هيعبرك حد انت عايزهاسكت يا سينجل يا بائس».

 

 

 

 

 

​​​​​​​