رئيس التحرير أحمد متولي
 مطعم مصطفى درويش بيت روقة مفتوح مجانًا للفقراء والمحتاجين.. القصة كاملة

مطعم مصطفى درويش بيت روقة مفتوح مجانًا للفقراء والمحتاجين.. القصة كاملة

حالة من الجدل الواسعة التي أثارها مطعم مصطفى درويش بيت روقة، بعد الإعلان عن وفاته بشكل مفاجىء، حيث كان واحد من أبواب العمل الخيري الذي حرص عليه الفنان مصطفى درويش على مدار حياته.

تفاعل العديد من الجماهير مع مطعم بيت روقة الخاص بالفنان مصطفى درويش، الذي كان يحرص على فتح أبوابه للفقراء والمحتاجين يوميًا في ساعة معينة من اليوم.

​​​​​​​

مطعم بيت روقة للفنان مصطفى درويش

كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن موقف جمعها بالفنان مصطفى درويش، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث نشرت رسائل حدثت بينهما بخصوص مطعمه، قائلة: «ماكنتش لسه عرفاه شخصيا بس كنت اسمع أنه عنده مطعم بيفتحه أوقات معينه في اليوم لأي حد محتاج كلمته وسألته قالي طبعًا هجيلك برجلتي».

وتابعت حديثها، قائلة: «روحت على المكان لاقيت كذا عربية مليانة وجبات كتير أكتر من عدد الناس، ورجاله كتير بتساعد وتوزع وكان عاوزنا نعمل كدا كل يوم وأمني أمانه كل ما نعمل كدا أكلمه».

ومن المتعارف عليه، أن الفنان مصطفى درويش كان بقدم وجبات الطعام مجانًا بصفة يومية لغير القادرين، ويعمل على توزيعها دون مقابل سواء في جميع الأوقات.

​​​​​​​

مطعم الفنان مصطفى درويش

ومن بين القصص التي رواها عدد من أصدقائه المقربين منهم بعض الصحفيين، أن مطعم الفنان مصطفى درويش كان يعمل على الخير دائمًا بشتى أنواعه، حيث أشار أحد المقربين إلى تلك الجزئية، قائلًا: «كان اللي محتاج اطعام و مكان يبات فيه من السيول كان بيقوله اركب تاكسي و احنا هنحاسبلك عليه و اطلع ع بيت روقة كُل و نام هنا لو حبيت وقت السيول والأامطار».

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان مصطفى درويش، عدد من المسلسلات المختلفة وهي سره الباتع، كامل العدد، تلت الثلاثة، الحاج إكسلانس.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.