رئيس التحرير أحمد متولي
 إجابة امتحان انجليزي للصف السادس الابتدائي ترم ثاني كفر الشيخ

إجابة امتحان انجليزي للصف السادس الابتدائي ترم ثاني كفر الشيخ

تشهد مختلف محافظات الجمهورية عملية امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري 2023، حيث يمتحن طلاب صفوف النقل والشهادتين الابتدائية والإعدادية خلال الفترة الجارية، ويبحث عدد من الطلاب وأولياء الأمور عن إجابة امتحان انجليزي للصف السادس الابتدائي ترم ثاني كفر الشيخ.

ويؤدي نحو ٧٠١٠٩  طالب وطالبة في الصف السادس الابتدائي، امتحانات الترم الثاني من العام الدراسي 2022-2023، داخل لجان مراقبة ومؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية لحماية الطلاب من الأمراض والفيروسات المعدية على غرار فيروس كورونا المستجد.

وتولت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة كفر الشيخ، مهمة تنظيم عملية امتحانات الصف السادس الابتدائي بداية من وضع جدول الامتحانات، حيث تقرر أن تنطلق الامتحانات للشهادة الابتدائية في عموم مدارس المحافظة اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 2 مايو، وحتى يوم السبت الموافق 6 مايو 2023.

كما وضع موجهو مادة اللغة الإنجليزية والمعلمين الأوائل التابعين لمديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ أسئلة امتحان الصف السادس الابتدائي، وتم طباعة أسئلة الامتحان وتوزيعها وسط إجراءات تأمين مشددة لمنع تسريبها.

حل امتحان الانجليزي للصف السادس الابتدائي ترم ثاني كفر الشيخ

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على إجابة امتحان انجليزي للصف السادس الابتدائي ترم ثاني كفر الشيخ، وهو نموذج الإجابة الرسمي الذي كشفت عنه المديرية أمام الطلاب لمراجعة إجاباتهم والتعرف على الدرجات التي من المتوقع لهم الحصول عليها في التالي:

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية