رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2023 عربي الجيزة الترم الثاني.. اعرف الحقيقة

تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2023 عربي الجيزة الترم الثاني.. اعرف الحقيقة

انتشرت العديد من الأقاويل التي أشارت إلى تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي 2023 عربي محافظة الجيزة الترم الثاني، الأمر الذي أثار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور قبيل دخول اللجان بدقائق معدودة، فما هي الحقيقة؟.

نشرت بعض جروبات الغش على تطبيق «تليجرام» تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي الترم الثاني، تزامنًا مع انطلاق الامتحانات داخل اللجان المختلفة.

تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي الجيزة 2023

انطلق امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني بالجان المختلفة على مستوى المحافظة، صباح اليوم الأحد الموافق 7 مايو 2023، فى تمام الساعة التاسعة صباحًا.

تساءل العديد من أولياء الأمور بخصوص تسريب امتحان العربي اليوم، الذي يعد المادة الأولى التي بدأ بها الطلاب الماراثون.

​​​​​​​

حقيقة تسريب امتحان العربي الصف الثاني الثانوي الترم الثاني

تعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن كثب للقضاء على الغش بين الطلاب في اللجان، لذا جعلت الامتحان مقتصر على كل إدارة فقط وليست مركزيًا، ما يؤدي إلى صعوبة تسريبه.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن هناك فرق تتابع الصور التي يتم نشرها للامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والعمل على التأكد من صحتها ومطابقتها للورقة الامتحانية، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الطلاب في تلك الحالة.

الجدير بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم تعاقب المسئول عن حالات تسريب امتحان الصف الثاني الثانوي، لردع الطلاب في اللجان والسيطرة عليها.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.