رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي السوبر الافريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة

موعد نهائي السوبر الافريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة

قطبي الرياضة المصرية على موعد اليوم مع مواجهة قوية على صعيد رياضة كرة اليد، ويهتم العديد من مشجعي الناديين بالتعر ف على موعد نهائي السوبر الافريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك اليوم والقنوات الناقلة.

كانت الصدفة أوقعت كل من ناديي الأهلي والزمالك لكرة اليد في مواجهة بعضهما البعض، حيث حجز الزمالك بطاقة التأهل بعد تغلبه على فريق كينشاسا بنتيجة 46 هدف مقابل 25، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطول كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد.

 وكان من المفترض أن يواجه النادي الزمالك نظيره الترجي التونسي إلا أن الأخير قرر الاعتذار عن المشاركة في البطولة ليحل محله نادي الأهلي ليكون الطرف الثاني في نهائي البطولة.

وتقام المباراة اليوم بحضور ألف مشجع بعد حصول مجلس إدارة النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بمشاركة 500 مشجع لكل فريق في مباراة نهائي السوبر الأفريقي لكرة اليد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في اليد اليوم

يحين موعد نهائي السوبر الافريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك في تمام السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنهائي السوبر الافريقي لكرة اليد

من المقرر أن تنقل عدد من القنوات المحلية مباراة نهائي السوبر الافريقي لكرة اليد بين الأهلي والزمالك اليوم، حيث تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر عدد من القنوات التي تتمثل في التالي:

  • يتم إذاعة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك من خلال لقناة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة اليد على موقع يوتيوب.

  • يمكن مشاهدة المباراة على الهواء في بث مباشر من خلال صفحة الاتحاد الأفريقي لكرة اليد الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

  • حصلت قناة النادي الاهلي الرسمية على حق إذاعة مباراة نهائي السوبر الأفريقي.

     

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية