preregistration moe gov sa portal للتقديم في الصف الأول الابتدائي

preregistration moe gov sa portal للتقديم في الصف الأول الابتدائي

يسعى العديد من أولياء الأمور في المملكة العربية السعودية إلى تسجيل الدخول إلى preregistration moe gov sa portal  للتقديم في الصف الأول الابتدائي، وذلك خلال فترة التقديم المحددة لهذا العام.

بدأت مرحلة تقديم الصف الأول الابتدائي للعام الجديد في المملكة العربية السعودية، اعتبارًا من يوم 17 شوال 1444، على أن تستمر حتى يوم 28 من الشهر ذاته.

preregistration moe gov sa رابط التسجيل في أولى ابتدائي

هناك العديد من أولياء الأمور الذين يسعون إلى الدخول على رابط التسجيل في أولى المراحل الابتدائية، حتى يتم تسكين الطالب في إحدى المدارس وفقًا لقائمة الرغيات التي قمت بتدوينها.

قد يتطلب الأمر المزيد من الوقت حتى تتمكن من إتمام عملية الدخول إلى الموقع الإلكتروني المعني بالتسجيل، وذلك بسبب كثرة الضغط التي يشهدها بسبب الأعداد التي ترغي في تسجيل أبنائها.

يصبح من السهل الوصول إلى رابط التسجيل في الصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــــا.​​​​​​​

​​​​​​​

التقديم في الصف الاول الابتدائي إلكترونيًا

يبدأ التسجيل مع دخولك إلى الرابط السالف ذكره، ومع الوصول إلى الدور الخاص بك تفتح لك صفحة لبداية التقديم، ومن هنا عليك تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد وبعد المصادقة تظهر لك شاشة الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة وبعد الموافقة عليها اضغط على التالي.

تستطيع ملىء البيانات المطلوبة الخاصة بولي الأمر وكذلك الطفل، إضافة إلى بيانات التواصل، ومن ثم تظهر لك العناوين الرسمية للمدارس القريبة من موقعك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.