رئيس التحرير أحمد متولي
 انقلاب أتوبيس حضانة في مياه الصرف بالشرقية وإصابة 9 أطفال.. (صور)

انقلاب أتوبيس حضانة في مياه الصرف بالشرقية وإصابة 9 أطفال.. (صور)

سيطرت حالة من الذعر على جميع المواطنين، مع تداول نبأ انقلاب أتوبيس حضانة في مياه الصرف بالشرقية وإصابة 9 أطفال، اليوم الأحد، ومن هنا بدأت التساؤلات حول تفاصيل وقوع الحادث والحالة الصحية للأطفال.

انجرف أتوبيس إحدى الحضانات بعد اختلال عجلة القيادة من السائق ليقع في مياه الصرف، الأمر الذي تسبب في إصابة الأطفال وتعرضهم للخطر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب أتوبيس أطفال حضانة في مصرف مياه ما بين قريتي شلشلمون وكفر عمر مصطفى بمركز منيا القمح.

​​​​​​​

حادث أتوبيس الشرقية

أسفر حادث انقلاب أتوبيس الشرقية اليوم، عن إصابة 9 أطفال بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، حيث هرعت عربات الإسعاف إلى موقع الحادث فور وقوعه.

وسرعان ما جرى نقل الأطفال المصابين إلى مستشفى منيا القمح المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة، وتم رفع آثار الحادث، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح لمباشرة التحقيقات.

الحالة الصحية لأطفال أتوبيس الشرقية

حرص الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، على التواجد بمستشفي منيا القمح المركزي، للاطمئنان علي الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب أتوبيس خاص بنقل أطفال حضانة الصحابة بقرية شلشلمون التابعة لمركز منيا القمح.

ووجه مسعود، بسرعة تقديم الخدمات الطبية لهم بقسم الإستقبال والطوارىء، وباقي الأقسام المكملة لها لرعاية الأطفال حتى خروجهم من المستشفى

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.