رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم في كأس السوبر الأفريقي

مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم في كأس السوبر الأفريقي

انطلقت مواجهة فريقا كرة اليد رجال بناديي الأهلي والزمالك، اليوم الأحد؛ للتنافس على بطل كأس السوبر الأفريقي للعام 2023، والمؤهلة لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب» بالمملكة العربية السعودية.

مباراة الأهلي والزمالك كرة يد اليوم

كان الاتحاد الأفريقي لكرة اليد أجرى تعديلا على بطولة كأس السوبر لكرة اليد يبدأ تطبيقه من 2023، فلم تعد من مباراة واحدة، وتم توسيعها لتشمل 4 فرق.

وتأهل الزمالك إلى المباراة النهائية بعد فوزه على شبيبة كينشاسا الكونغولي أمس السبت في نصف النهائي بنتيجة 45/25 ، بينما حجز الأهلي تذكرة العبور بعد انسحاب الترجي التونسي من البطولة.

ويستضيف النادي الأهلي البطولة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بالجزيرة، وانطلقت المواجهة النهائية في تمام السابعة بتوقيت القاهرة.

بث مباشر الزمالك والأهلي كرة يد

يتاح للجمهور مشاهدة المباراة بالمجان عبر القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى بث مجاني على الإنترنت على صفحة الاتحاد الأفريقي، من خلال النافذة التالية:

 

وتضم قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر الأفريقي لليد: عبدالرحمن طه - أحمد وليد - علي زين -عبدالرحمن فيصل -مصطفى خليل - إبراهيم المصري- أحمد عادل، ياسر سيف - إسلام حسن، أحمد خيري - مهاب سعيد، محسن رمضان  - أحمد هشام سيسا، عبدالعزيز إيهاب زيزو -عمر خالد كاستيلو، عمر سامي دحروج.

في المقابل، استبعد المدير الفني لنادي الزمالك، ماتيو جارالدا، الحارس محمود خليل فلفل، ومحمد ياسين، من قائمة الأبيض لأسباب فنية.

ويعد النادي الأهلي هو حامل لقب بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال بعد فوزه العام الماضي على الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت بينهما في النيجر.

ويدخل الأهلي السوبر الإفريقي وبعده كأس الكؤوس الكؤوس الأفريقية داعما صفوفه بالتعاقد مع علي زين لاعب دينامو بوخارست الروماني، وأحمد وليد حارس مرمى البنك الأهلي بينما اكتفى الزمالك بصفقتين أيضا لتدعيم صفوفه من خلال الثنائي أبو الفتوح حماصة لاعب البنك الأهلي ومحمد مجدي لاعب سموحة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011