تسريب امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني وحقيقته بجميع المحافظات

تسريب امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني وحقيقته بجميع المحافظات

تداول عدد من طلاب المدارس بمختلف المحافظات تسريب امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي 2023 الترم الثاني، طالبين تبادله فيما بينهم عبر صفحات التواصل الاجتماعي على الإنترنت.

امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي 2023

ولم تقتصر طلبات بعض الطلبة بـ تسريب امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 على جروبات الغش فقط، بينما امتد ذلك إلى الصفحات الشخصية أيضًا.

ونشر بعض الطلاب صورًا لم يتم التأكد من صحتها لـ تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 علوم ترم ثاني، والذي جاء في بعض المحافظات، باحثين عن حل للأسئلة التي وردت فيها.

تسريب امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي 2023

ولم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أية بيانات تؤكد من خلالها تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني علوم 2023 كما أنها لم تنفيه أيضًا.

والبعض تداول صورًا من ورق امتحانات الإعدادية الأزهرية على أنها تسريب امتحان العلوم تانية إعدادي 2023 الترم الثاني، وهو ما يعد منافيًا للحقيقة، حيث أخفى مروجها الجزء العلوي منها والذي يبين أنها لا تنتمي لمدارس التعليم العام.

تسريب امتحانات 2023  ​​​​​​​

ومن المقرر أن توضح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حال وجود أية تسريبات، حقيقة تسريب امتحان العلوم للصف الثاني الإعدادي بأي من المحافظات التي وقعت فيها.

ويخضع طلاب الصف الثاني الإعدادي لـ امتحانات الترم الثاني 2023 بداية من السبت 3 مايو، وحددت كل محافظة موعد امتحان العلوم وفق الجدول الخاص بها.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية