رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب وفاة محمود بكري عضو مجلس الشيوخ..  هذه الأمراض أصابته

سبب وفاة محمود بكري عضو مجلس الشيوخ.. هذه الأمراض أصابته

توفى الصحفي محمود بكري يوم الأربعاء 10 مايو 2023 بعد دخوله إلى مستشفى المعادي العسكري، وقد أثارت وفاته حزن شديد بين محبيه.

وقد أعربت العديد من الشخصيات العامة عن حزنهم الشديد لوفاة محمود بكري، ونعوه بكلمات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال أحدهم «إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة أخ و صديق عزيز الأستاذ الفاضل الكاتب الصحفي الكبير محمود بكري ولا حول ولا قوة إلا بالله نعزي أنفسنا وخالص دعواتنا لأسرته الكريمة وعلى رأسها الأستاذ مطفى بكري بالصبر والسكينة اللهم تقبل محمود بكري برحمتك واشمله بكريم عفوك آمين».

 

سبب وفاة محمود بكري

توفى محمود بكرى بعد ما قضى 70 يوما في مستشفى السلام الدولى ثم انتقل إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، لـ يعالَج من الالتهاب الرئوي والخلل بالجهاز المناعي، وتوفى بعد صراع مع المرض الذي لم يتجاوزه.

موعد جنازة محمود بكري

أعلن مصطفى بكري شقيق الراحل عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي أخي وشقيقي الغالي النائب محمود بكري عضو مجلس الشيوخ. الذي توفي منذ قليل بمستشفي المعادي العسكري بعد فترة علاج زادت عن أكثر من 70 يوما وسيشيع الجثمان الطاهر ببلدته الحبيبة المعنا - بندر قنا عصر اليوم بناء علي وصيته، وسيقام العزاء لمدة ثلاثة أيام بالبلدة، وسيحدد فيما بعد موعد العزاء بالقاهرة رحم الله أخي العزيز، وغفر له ما تقدم وما تأخر من ذنبه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".