مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 pdf

مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023 pdf

تعتبر المراجعات النهائية للمواد المقررة على الطلاب من أهم ما يسعون من أجل الحصول عليه خلال فترة الامتحانات، وبالتزامن مع امتحانات نهاية العام يرغب العديد من الطلاب في الحصول على مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023.

وتشتمل مراجعة اللغة الإنجليزية للصف الثاني الإعدادي على المنهج المقرر على الطلاب في الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري 2022-2023، بداية من الوحدة العاشرة Unit 10: A working life، مروراً بالوحدة الحادية عشر وهي Unit 11: How to do well.

كما يشتمل الكتاب على الوحدة الثانية عشر وهي Unit 12: Hobbies and crafts، بالإضافة إلى الوحدة الثالثة عشر وهي Unit 13: An interesting trip، والوحدة الرابعة عشر وهي Unit 14: Schools around the world.

بالإضافة إلى الوحدة الخامسة عشر Unit 15: Our earth، والوحدة السادسة عشر Unit 16: The water cycle، وUnit 17: Important discoveries، وUnit 18: Space travel.

وتشمل المراجعة كذلك على المنهج المقرر للطلاب في الفصل الثاني على مستوى القصة Red Headed League، بداية من الفصل الأول وحتى الفصل الرابع.

وتتضمن المراجعة على ملخص للمنهج الدراسي الذي ورد إلى الطلاب، بجانب الأسئلة التي تغطي كافة أجزاء المنهج، وكذلك الأسئلة التي من المتوقع أن تأتي للطلاب في الامتحان، لتكون بمثابة تدريب قوي لهم قبل خوض الامتحان الفعلي المقرر عليهم في الفصل الثاني.

مراجعة لغة إنجليزية ثانية اعدادي ترم ثاني 2023

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على مراجعة انجليزي للصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2023، الاطلاع عليها وتحميلها في حالة الرغبة في ذلك، من خلال الملف التالي:

​​​​​​​

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية