رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل وظائف مدرسة إيفا فارما للتكنولوجيا التطبيقية 2023

تفاصيل وظائف مدرسة إيفا فارما للتكنولوجيا التطبيقية 2023

أعلنت مدرسة إيفا الدولية للتكنولوجيا التطبيقية بمدينة 6 أكتوبر، والتي ستبدأ الدراسة بها في العام الدراسي 2022-2023، عن حاجتها لمجموعة من الوظائف.

التخصصات المطلوبة لوظائف مدرسة إيفا فارما 2023

وتطلب المدرسة معلمين في تخصصات: الدراسات الاجتماعية، والفيزياء باللغة الإنجليزية، واللغة العربية، والتربية الموسيقية، والتربية الرياضية، والميكانيكا والحاسبات، والكيمياء باللغة الإنجليزية، والرياضيات باللغة الإنجليزية، والتربية الفنية، والمسرح.

هذا بالإضافة لبعض الوظائف الإدارية وهي: أخصائي تطوير تكنولوجي، وأخصائي اجتماعي، ومسؤول شؤون عاملين، وأمين عهدة وتوريدات، ومسؤول شبكات، وأخصائي نفسي، ومسؤول شؤون طلاب، ومسؤول تقييم، ومسؤول شؤون مالية وإدارية.

ويمكن الاطلاع على الشروط اللازمة للتقديم من خلال مسح رمز الاستجابة السريع في الإعلان التالي:

​​​​​​​

يشار أن شركة إيفا فارما أسست مشروع مدرسة إنتاج المستحضرات الكيميائية بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

وبحسب ما تم الإعلان عنه عند إتمام الاتفاق على إنشاء المدرسة فإنها ستضم تخصصين الأول: تطوير البرمجيات، الثاني: تشغيل وصيانة الآلات.

وثمن رئيس مجلس إداره شركة حورس للصناعات الدوائية، والعضو المنتدب لشركة إيفا فارما، الدكتور رياض أرمانيوس، العمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين وإحداث نقلة نوعية في مصر، مؤكدا أن الجميع يأمل في هذا التوقيت إيجاد حل لكل المشكلات التي تواجه المستثمرين.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011