رئيس التحرير أحمد متولي
 امتحانات انجليزي للصف السادس الابتدائي الترم الثاني.. نماذج متنوعة

امتحانات انجليزي للصف السادس الابتدائي الترم الثاني.. نماذج متنوعة

تعتبر نماذج الامتحانات من أكثر المواد الدراسية التي يرغب طلاب الشهادة الابتدائية في الحصول عليها، وفي سبيل ذلك يرغب العديد من الطلاب في الحصول على امتحانات انجليزي للصف السادس الابتدائي الترم الثاني.

وتعتبر نماذج الامتحانات بمثابة تدريب قوي للطلاب لاسترجاع المواد الدراسية التي حصلوها خلال الفصل، هذا إلى جانب احتواء هذه النماذج على أسئلة من المتوقع بشكل كبير أن تأتي في الامتحان للطلاب.

وتتنوع أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية المقرر على طلاب الصف السادس الابتدائي، بداية من ضع دائرة حول العبارة الصحيحة، كما يشتمل الامتحان على سؤال أكمل الجمل الناقصة بحسب ما تعلمه الطالب في المنهج

ومن الأسئلة التي تواجه الطلاب كذلك في الامتحان الخاص بمادة اللغة الإنجليزية هو اختر الاجابة الصحيحة مما يلي، بالإضافة إلى سؤال اسبتدل الكلمة الخاطئة بالصحيحة.

وكذلك تحتوي نماذج الامتحانات على الجملة التي يتوجب أن يقرأها الطالب ويجيب على الأسئلة الخاصة بها وهي اختر الإجابة الصحيحة، وأجب على السؤال التالي، وأخيراً اكتب برجراف من سبعة جمل حول موضوع معين.

كما يأتي للطلاب في الامتحان سؤال كون جملة مفيدة من الكلمات الآتية، وكذلك ضع العلامات الخاصة بالجمل.

امتحانات لغة إنجليزية للصف السادس الابتدائي ترم ثاني

يمكن للطلاب الراغبين في الحصول على امتحانات انجليزي للصف السادس الابتدائي الترم الثاني، الاطلاع على الملفات التالية، وفي حالة الرغبة في التحميل يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية