رئيس التحرير أحمد متولي
 وزير النقل: الرئيس السيسي بيتأثر من الشائعات والمعلومات المغلوطة (فيديو)

وزير النقل: الرئيس السيسي بيتأثر من الشائعات والمعلومات المغلوطة (فيديو)

أكد الفريق كامل الوزير، وزير النقل، شركة أوراسكوم هي التي أنشأت مصنع البطاطس بشرق العوينات، لافتًا إلى أن جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة هو الذي وفر التمويل اللازم لإنشاء المصنع وذلك لدعم السوق المحلية والتصدير على السواء.

وأشار الوزير، خلال لقاء لبرنامج «على مسئوليتي»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية «صدى البلد»، إلى أن القوات المسلحة أنشأت مشروعات الدلتا الجديدة ومستقبل ومصر وجنة مصر، والعديد من المشروعات المختلفة التي تحرص على تقديمها بصورة مستمرة.

أعداء الوطن يبثون شائعات عن القوات المسلحة

أوضح وزير النقل، أن أعداء الوطن يبثون الشائعات والأكاذيب عن القوات المسلحة، على الرغم من الخدمات التي تقدمها لمصر دومًا، لذا وجه رسالة للإعلام المصري للقيام بدوره في توضيح حقيقة تلك الشائعات التي يبثها تلك الفئة.​​​​​​​​​​​​​​

الرئيس السيسي يتأثر بالشائعات

تابع كامل الوزير، قائلًا: «الرئيس بيزعل من الناس اللي مش فاهمة، إنما هو داخليًا عنده يقين ومقتنع إن اللي في مصلحة بلده هيعمله مالوش دعوة بقى الناس بتقول اية».

واستطرد حديثه، قائلًا: «بيسمع كل الكلام دة علشان لو في حاجة مغلوطة يقدر يرد عليها.. ويقدر يفهم الناس ويوضحلهم.. ولكن هل هو بيتأثر بالكلام دة.. في الأول والأخر هو بشر زيه زي كل الناس بيتأثر وبياخد على خاطره شوية لما بيلاقي الناس بتردد كلام شائعات ومغلوط ومش مفهوم».

ووجه وزير النقل، جميع المواطنين ووسائل الإعلام، بالوقوف بجوار الرئيس السيسي من خلال توضيح حقيقة تلك الشائعات للمواطنين لمعرفة الحقيقة دون تزييف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.