رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه المنيا عبر هذا الرابط

نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه المنيا عبر هذا الرابط

تعتبر نتائج الطلاب من أهم ما يبحث عنه كل من الطلاب وأولياء أمورهم في المراحل التعليمية المختلفة، من أجل الاطمئنان على موقفهم الدراسي، لذا يرغب العديد منهم في التعرف على نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه المنيا.

وكانت امتحانات الصف الأول الإعدادي في محافظة المنيل قد انطلاقاً اعتبارًا من يوم السبت الموافق 13 مايو بأداء الطلاب لامتحان اللغة العربية، على أن تستمر امتحانات الطلاب حتى يوم   الخميس 18 مايو بأداء امتحان الدراسات الاجتماعية.

ويتوزع طلاب الصف الأول الابتدائي على مراكز محافظة المنيا وهي مركز ومدينة المنيا، ومركز العدوة، ومركز مغاغة، ومركز بني مزار، ومركز مطاي، ومركز سمالوط، ومركز أبو قرقاص، ومركز ومدينة ملوي، ومركز ديرمواس.

ويتم تصحيح نتيجة الصف الأول الإعدادي بشكل غير مركزي أي أن الإدارات التعليمية، تتولى مهمة تصحيح النتيجة داخل كنترولات التصحيح في المدارس التابعة لها، على أن يتم إرسال الكشوف التي تتضمن أسماء الطلاب المتقدمين لأداء الامتحان والدرجات التي تحصلوا عليها لاعتماده رسمياً ومن ثم الإعلان عنها.

ويتم الإعلان عن نتيجة الصف الأول الإعدادي في محافظة المنيا داخل المدارس التابع لها الطلاب بشكل تقليدي وليس إلكتروني، وذلك من خلال كشوف يتم تعليقها في مقر كل مدرسة.

نتيجة أولى اعدادي المنيا  

يمكن للطلاب وأولياء أمورهم من الراغبين في الحصول على نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظه المنيا، الدخول إلى الموقع الرسمي لمحافظة عبر هذا الرابط بالضغط هنا، أو من خلال صفحة المحافظة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من هنا.

 

 

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية