رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2023 جميع المحافظات

نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2023 جميع المحافظات

انتهى الآلاف من طلاب صفوف النقل في المرحلة الإعدادية من أداء امتحانات الفرص الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد منهم في التعرف على نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2023 جميع المحافظات.

وتشرع  مختلف كنترولات تصحيح نتيجة الصف الثاني الإعدادي في تصحيح إجابات الطلاب في هذه المرحلة فور انتهاء الطلاب من أداء المادة المقررة عليهم، حيث يتم تصحيح الإجابات داخل الإدارات المختلفة.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كان وجهت المديريات التعليمية التابعة لها بتولي مهمة تصحيح وتنظيم الامتحانات الخاصة بطلاب المراحل التعليمية المختلفة بداية من الرابع الابتدائي وحتى الثاني الثانوي.

حيث تقوم المديرية بوضع أسئلة الامتحانات وتحديد المواعيد الخاصة بها وكذلك تصحيح إجابات الطلاب في الكنترولات المختلفة، ثم اعتماد النتيجة والإعلان عنها رسمياً.

نتيجة ثانية برقم الجلوس 2023  

وتظهر نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2023 جميع المحافظات بشكل تقليدية عقب انتهاء كنترولات التصحيح من أداء الامتحانات، حيث تعلن كل مدرسة من مدارس الإدارات المختلفة عن النتيجة داخل مقر المدرسة.

فيما يتولى عدد من المحافظات مهمة الإعلان عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم في المحافظة على الإنترنت أو عبر الصفحة الرسمية للمديرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة فيسبوك.

ويمكن لطلاب محافظات كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية الاطلاع على نتيجة الصف الثاني الإعدادي برقم الجلوس 2023، من خلال الدخول على الموقع الرسمي للمحافظة أو مديرية التربية والتعليم على الإنترنت أو الصفحة الرسمية على فيسبوك.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية