رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظه المنوفية بهذه الطريقة

نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظه المنوفية بهذه الطريقة

اختتم طلاب صفوف النقل في المرحلة الابتدائية من أداء الامتحانات المقررة عليهم في الفصل ، وبدأ العديد من الطلاب وأولياء الأمور في البحث عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظه المنوفية.

ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم كانت وجهت المديريات التعليمية التابعة لها ومن بينها المنوفية، بإجراء امتحانات الترم الثاني المقررة على الطلاب بشكل غير مركزي وليس موحد، بحيث تتولى كل مديرية مهمة تنسيق الامتحانات.

وكلفت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنوفية الإدارات التابعة لها بوضع أسئلة الامتحانات للص الرابع الابتدائي، على أن تتولى الإدارات مهمة تصحيح إجابات الطلاب.

وتظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي في محافظة المنوفية، على مستوى كافة الإدارات التعليمية في مركز شبين الكوم، ومركز منوف، ومركز السادات، ومركز سرس الليان، ومركز أشمون، ومركزالباجور، ومركز قويسنا، ومركز بركة السبع، ومركز تلا، ومركز الشهداء.

نتيجة رابعة ابتدائي المنوفية الترم الثاني

 من المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الرابع الابتدائي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث انتهت منذ أيام، ويمكن لأولياء الأمور متابعة إدارات المدارس التي يتبع لها أبنائهم للتعرف على آخر أخبار النتيجة، حيث تظهر النتيجة في مقر المدرس التي يتبع لها الطالب.

 ويتمثل ترتيب نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 في الترم الثاني، في المستوى الأولى وهو باللون الأزرق، وهو يعني أن الطالب فاق التوقعات في اكتساب المعارف والمهارات وحصل على من 85 إلى 100 من إجمالي درجات المجموع الكلي.

أما المستوى الثاني فهو باللون الأخضر ويعني أن الطالب يمتلك المعارف والمهارات المطلوبة وحصل على درجات من 65 لأقل من 85، وفي المستوى الثالث يأتي اللون الأصفر فيعني أن الطالب في حاجة إلى بعض الدعم وحصل على درجات تتراوح من 50 لأقل من 65.

وفي المستوى الأخير يأتي اللون الأحمر وهو يعني أن الطالب لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة منه وحصل على نتيجة تتراوح من 1 لأقل من 50.

مع العلم أن عدد من المدارس الابتدائية في محافظة المنوفية قد أعلنت عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي ويمكن التعرف عليه من خلال الرابط التالي بالضغط هنا أو من هنا

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية