رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظه الدقهلية بهذه الطريقة

نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظه الدقهلية بهذه الطريقة

بدأت مدارس التعليم الابتدائي في الانتهاء من تصحيح نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظه الدقهلية، ويرغب العديد من أولياء الأمور في التعرف على موقف أبنائهم من حيث الدرجات التي تحصلوا عليها.

كانت امتحانات الصف الخامس الابتدائي في عموم إدارات محافظة الدقهلية قد انطلقت يوم السبت 6 مايو بأداء الطلاب لامتحانات مادتي التربية الدينية واللغة العربية، واستمر الطلاب في خوض الاختبارات حتى يوم الأربعاء 10 مايو.

 وتتولى الإدارات التعليمية التابعة لمديرية التربية والتعليم في محافظة الدقهلية مهمة تصحيح نتيجة الصف الخامس الابتدائي، وهي تتمثل في حي شرق، وحي غرب، ومركز المنصورة، وطلخا، وميت غمر، ودكرنس.

كما تضم كل من اجا، ومنية النصر، والسنبلاوين، والكردي، وبني عبيد، والمنزلة، وتمي الامديد، والجمالية، وشربين، والمطرية، وبلقاس، وميت سلسيل، وجمصه، ومحلة دمنه، ونبروه.

نتيجة خامسة ابتدائي الدقهلية

تظهر نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظه الدقهلية بشكل متتابع عقب انتهاء كنترولات التصحيح التابعة لإدارات مديرية التربية والتعليم في المحافظة من تصحيح النتيجة.

وتعلن المدارس التي يتبع لها الطلاب نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظه الدقهلية، داخل المقرات الرسمية لها حيث يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال التوجه لإدارة المدرسة، من خلال الكشوف المعلقة بداخلها.

وتظهر نتيجة خامسة ابتدائي في الدقهلية في صورة ألوان بحسب نظام التقييم الدراسي المعمول به في هذه المرحلة الدراسية، حيث تنقسم النتيجة إلى أربعة ألوان هي «الأزرق، والأخضر، والأصفر، والأحمر» على الترتيب، ويمثل كل مستوى من مستويات الطلاب.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية