رئيس التحرير أحمد متولي
 نموذج امتحان إنجليزي أولى ثانوي ترم تاني PDF بالإجابات

نموذج امتحان إنجليزي أولى ثانوي ترم تاني PDF بالإجابات

استعدادًا لاختبارات نهاية العام الدراسي، وفي ظل التدريب على الأسئلة في اللغة الأجنبية الأولى، تتطلب المراجعة النهائية حل نموذج امتحان إنجليزي أولى ثانوي ترم تاني PDF بالإجابات قبل فترة كافية من انعقادها.

امتحان إنجليزي أولى ثانوي الترم الثاني

ولأن نماذج الامتحانات تكون دليلاً استرشاديًا لطلاب الصف الأول الثانوي، ننقل لهم امتحان إنجليزي أولى ثانوي الترم الثاني مجاب عليها بصيغة PDF من عدة نماذج يمكنها أن تساعدهم في ليلة الامتحان، ومن ضمن ما جاء بها من أسئلة ما يلي:

  • Natural remedies are attracting attention because they ................ (are used in Egypt- have no side effects- are exported from Egypt- can treat few diseases).

  • What is common between garlic and henna? They are........ (Taking care of cancer- side effects- taking care of hair- chemical treatment).

امتحان إنجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني

ومن ضمن ما جاء في امتحان إنجليزي للصف الأول الثانوي الترم الثاني PDF ما يلي:

  • Translate into Arabic: تسعى المؤسسة التعليمية إلى تعميق الفكر وتدريب الأجيال الصاعدة على المشاركة وإبداء الرأي وتنمية مهارات التفكير الناقد الذي تعتمد عليه جميع دول العالم في تعليمها الآن.

  • Write an essay of about 150 words on one only of the following topics:  What do you think about the role of the robots in the future- How to increase our local products.

امتحان إنجليزي أولى ثانوي بالإجابات

ويمكنكم تحميل نماذج امتحانات إنجليزي أولى ثانوي بالإجابات PDF الترم الثاني من الملف التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية