رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 للمعلمين.. القبض في هذا التاريخ

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 للمعلمين.. القبض في هذا التاريخ

أعلنت وزارة المالية موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 للمعلمين، والذي يترقبه العاملون بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ أيام.

موعد صرف مرتبات شهر مايو

وأوضحت الوزارة أن موعد صرف مرتبات شهر مايو للمعلمين 2023 سيستمر على مدار 5 أيام متتالية، سيتمكن من خلالها العاملين بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من قبض رواتبهم بالتزامن مع موظفي الجهاز الإداري للدولة.

وأشارت إلى أنها ستضخ ماكينات الصراف الآلي تمهيدًا لـ صرف مرتبات مايو 2023 للمعلمين والعاملين بالدولة طوال أيام موعد القبض الذي حددته في الجدول الخاص بالرواتب.

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 للمعلمين

وأكدت المالية أن موعد صرف مرتبات شهر مايو 2023 للمعلمين سيتم بداية من يوم الأربعاء 17 من الشهر الجاري ولمدة 5 أيام على النحو التالي:

  • الخميس 18 مايو: أول أيام قبض المرتبات.

  • الأحد 21 مايو: ثاني أيام القبض.

  • الاثنين 22 مايو: ثالث يوم في القبض.

  • الثلاثاء 23 مايو: رابع أيام صرف المرتبات.

  • الأربعاء 24 مايو 2023: خامس يوم صرف مرتبات مايو للمعلمين.

موعد قبض شهر مايو 2023

وأشارت الوزارة إلى أنها تستعد لـ موعد قبض شهر مايو 2023 من خلال ضخ ماكينات الصراف الآلي بالمرتبات بداية من مساء يوم الأربعاء 17 من الشهر الجاري وطوال الخمسة أيام المقررة للقبض، والمشار إليها في النقاط السابقة.

ويأتي صرف مرتبات مايو 2023 للعاملين بوزارة التربية والتعليم من المعلمين، الموظفين وغيرهم بالزيادة الجديدة التي أقرتها الحكومن وبدأت صرفها من شهر أبريل الماضي بقيمة 1000 جنيه.

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية