رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظه البحيرة اعرفها بهذه الطريقة

نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظه البحيرة اعرفها بهذه الطريقة

اختتم طلاب صفوف النقل في المدارس الرسمية والخاصة من أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظه البحيرة.   

يشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كانت أصدرت تعليماتها إلى المديريات التعليمية التابعة لها في المحافظات المختلفة بتولي مهمة تنظيم امتحانات الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي.

وبناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تقرر إجراء امتحانات الصف الثالث الإعدادي في محافظة البحيرة اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 7 مايو، حتى يوم الخميس الموافق 11 مايو 2023.

وتولت إدارات مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة مهمة تنظيم الامتحانات، كما يتم تصحيح النتيجة على مستوى كافة الإدارات في مراكز المحافظة وهي مركز أبو المطامير‏، ومركز أبو حمص‏ئ ومركز إدكو‏، ومركز إيتاي البارود‏، ومركز بدر‏، ومركز حوش عيسى‏، ومركز الدلنجات‏.

وكذلك مركز دمنهور‏، ومركز الرحمانية‏، ومركز رشيد، ومركز شبراخيت، ومركز كفر الدوار، ومركز كوم حمادة‏، ومركز المحمودية‏ ، ومركز وادي النطرون‏.

نتيجة ثانية اعدادي البحيرة

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثاني الإعدادي محافظه البحيرة، داخل مقرات المدارس التي يتبع لها الطلاب في الإدارات التعليمية المختلفة، مع العلم أن النتيجة سيتم الكشف عنها بشكل تقليدي في كشوف داخل مقرات المدارس، وعلى الطالب أن يستعلم من إدارة المدرسة الخاصة به للتعرف على درجاته.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية