رئيس التحرير أحمد متولي
 كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني

كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني

انتهى طلاب رابعة ابتدائي من امتحانات نهاية العام الدراسي ، ومع تلك اللحظة حرص أولياء الأمور على معرفة موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الغربية الترم الثاني وطريقة الحصول عليها.

وكانت امتحانات الصف الرابع الابتدائي قد انطلقت يوم الأربعاء الموافق 10 مايو، وانتهت الاثنين 15 من الشهر ذاته.

امتحانات رابعة ابتدائي الترم الثاني الغربية

أدى 113466 طالب وطالبة امتحانات الصف الرابع الابتدائي لجميع المواد المختلفة، حيث تم توزيعهم على الإدارات لتتم عملية الامتحانات على أكمل وجه.

وحرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على تفقد اللجان الامتحانية للإطمئنان على عملية سير الامتحانات في كافة اللجان بالمحافظة دون وجود أي عوائق.

ويجدر الإشارة، إلى أن امتحانات الصف الرابع الابتدائي صارت بشكل منتظم على مستوى المحافظة، دون ورود أي شكوى من قبل الطلاب أو أولياء الأمور خلال تلك الفترة.

​​​​​​​

كيفية الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائي محافظة الغربية

ومن المتوقع ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي بعد أيام وجيزة من انتهاء الماراثون، حتى يتمكن أولياء الأمور من استلام الشهادة التي تحدد مستوى الطالب في المواد الدراسية المختلفة.

يستطيع ولي الأمر الحصول على النتائج فور ظهورها من خلال المدرسة التي يتبعها الطالب، فمع ظهورها يتم الإعلان على صفحة المدرسة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أو الكشوف التي تشير إلى نتائج طلابها.

الجدير بالذكر، أن موعد ظهور نتيجة رابعة ابتدائي غير موحد على جميع المدارس المختلفة المتواجدة بالمحافظة، لذا كل مدرسة تتم بالإعلان عن ظهور نتائجها بصفة خاصة.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.