رئيس التحرير أحمد متولي
 تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 في بعض المحافظات.. هل هو حقيقة؟

تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 في بعض المحافظات.. هل هو حقيقة؟

روجت بعض الصفحات على موقع تليجرام وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، لـ تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 الترم الثاني في بعض المحافظات وبدأوا في عرضها على الطلبة وأولياء الأمور.

تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي

واستغل الكثير من طلاب تالتة إعدادي تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 على تليجرام وأبدوا رغباتهم في الحصول عليه مقابل الاشتراك في هذه جروب الغش الذي سيقدمه لهم، وكذلك الحال بالنسبة لأولياء أمور طلبة آخرون.

تضمنت أوراق امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 المسربة أسئلة شبيهة إلى حد كبير بورقة الأسئلة، ولكن لم يتم التأكد من مدى صحتها، حيث أن أغلب المتداول منها يعود إلى السنوات السابقة، وبعضها نماذج موضوعة من قبل مدرسي الرياضيات.

تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 هندسة

ويروج البعض لـ تسريب امتحان الصف الثالث الإعدادي 2023 هندسة في محاولة منهم لجذب أكبر عدد من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية للاتشراك في صفحات الغش خاصتهم على تليجرام وغيره من المواقع التي تُستغل لهذا الغرض.

وحتى الآن لم تصدر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أي بيانات توضح من خلالها حقيقة تسريب امتحان الهندسة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 بالتأكيد أو النفي، كما لم توضح المديريات التعليمية التابعة لأي من المحافظات ذلك أيضًا.

امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 

ويخضع طلاب المدارس في كل المحافظات لـ امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 في الفترة من يوم السبت 12 إلى 23 مايو، والتي أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها موحدة لكل الإدارات التعليمية بكل محافظة على حدة.

وعلى طلاب الصف الثالث الإعدادي عدم الانصياع وراء ما يتم تداوله من تسريب امتحانات تالتة إعدادي سواء الهندسة، الجبر أو غيره من مواد الترم الثاني 2023 سواء كان حقيقة أو شائعة والتركيز فقط على الاختبارات التي يخضعون لها ومحاولة الإجابة عليها بالشكل الصحيح.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية