رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظه المنوفية رابط الحصول عليه

نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظه المنوفية رابط الحصول عليه

اختتم طلاب الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في التعرف على نتيجة الصف السادس الابتدائي محافظه المنوفية.

 كانت امتحانات الصف السادس الابتدائي محافظة المنوفية انطلقت اعتبارات من يوم الخميس الموافق 11 مايو، واستمرت حتى يوم الأحد 14 من نفس الشهر.

وجرت امتحانات الطلاب بشكل غير مركزي حيث تولت مديرية التربية والتعليم مهمة وضع أسئلة الامتحانات وتنظيم مواعيدها، انتهاءً بتصحيح النتيجة داخل كنترولات تصحيح منفصلة على مستوى مختلف الإدارات.

وبدأت كنترولات تصحيح نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة المنوفية في تصحيح النتيجة عقب انتهاء الطلاب من الامتحانات، وذلك في كل من شبين الكوم، ومنوف، والسادات، وسرس الليان، وأشمون، والباجور، وقويسنا، وبركة السبع، وتلا، والشهداء.

نتيجة الشهادة الابتدائية المنوفية

بدأت العديد من المدارس في الإعلان عن نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظه المنوفية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، حيث يمكن التعرف على بعض النتائج من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

​​​​​​​ويشار إلى أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أصدرت توجيهاتها إلى المديريات التابعة لها والإدارات التعليمية في المحافظات المختلفة، بضرورة الإعلان عن نتائج الامتحانات فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب ومراجعتها مباشرة.

كم أكدت وزارة التربية والتعليم على مديرياتها التعليمية والإدارات المختلفة في المراكز والمدن، بضرورة القيام بعمليات التصحيح بمنتهى الدقة والجودة للتأكد من حصول الطالب على حقه الكامل من الدرجات.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية