لغز السلم المسدود بمكتب بريد الأخيوة في الشرقية.. ( صور )

لغز السلم المسدود بمكتب بريد الأخيوة في الشرقية.. ( صور )

حالة من الجدل الواسعة التي أثارتها صورة لسلم مسدود بمكتب بريد الأخيوة في الشرقية، والتي نالت حلقة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

طالب أهالي القرية، خلال الساعات الماضية بإزالة سلم مكتب البريد المسدود الذي تسبب في تلك الحالة التي سيطرت على الجميع.

لغز سلم مكتب بريد الأخيوة

خرجت الهيئة القومية للبريد لتوضح اللغز الذي أثار اهتمام العديد من المواطنين خلال الساعات الأخيرة، مشيرة إلى أن مكتب بريد قرية الأخيوة يتبع منطقة بريد شمال الشرقية، وهو ضمن مكاتب البريد المقرر تزويدها بماكينة صراف آلي.

وأكدت الهيئة، أن الدرج الموضح بالصورة هو سلم ماكينة صراف آلي، ونظرًا لأن أعمال التشطيبات النهائية بالمكتب تستلزم تركيب الدرج فقد تم ذلك وأغلق مكان الماكينة كإجراء تأميني لحين تركيبها.

أوضحت الهيئة، أن المكتب يخدم 12 عزبة مجاورة وبقوم بصرف أكثر من 6000 معاش، إضافة إلى الخدمات التي يعمل على تقديمها لأهالي القرية.

مكتب بريد الأخيوة في الشرقية

وما هي إلا ساعات وتم تركيب ماكينة الصراف الآلي atm في نهاية السلم الموضح بالصور لانهاء تلك الحالة التي أثارها العديد من المواطنين.

وأكد الأهالي، أن تلك الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عملت على إنجاز مهمة تركيب الماكينة بشكل سريع.

​​​​​​​

وتجدر الإشارة إلى أن الهيئة القومية للبريد تنفذ خطة تطوير شاملة تشمل جميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، من تطوير البنية التحتية والأنظمة وتجهيز المكاتب على أعلى مستوى وتزويد المكاتب بماكينات صراف آلي لخدمة المواطنين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.