رئيس التحرير أحمد متولي
 مذكرة فرنساوي للصف الاول الثانوي الترم الثاني pdf

مذكرة فرنساوي للصف الاول الثانوي الترم الثاني pdf

تعتبر المذكرات وملخصات المواد التعليمية من أكثر الأمور التي يهتم الطلاب بالحصول عليها من حين لآخر، لذلك يرغب العديد منهم في تحميل مذكرة فرنساوي للصف الاول الثانوي الترم الثاني pdf.

 وتغطي مذكرة اللغة الفرنسية كافة أجزاء المنهج الذي درسه طلاب الصف الأول الثانوي على مدار الفصل الدراسي الثاني بداية من الوحدة الثالثة وهي Unité 3: Le Club de lecteurs، والتي تحتول على درس Décrire mon lycée et، ودرس Demander et dire l'heure, parler de son emploi du temps.

كما تحتوي الوحدة الثالثة من كتاب اللغة الفرنسية المقرر على طلاب الصف الأول الثانوي في الفصل الدراسي الثاني على درس Utiliser les adjectifs possessifs pour parler de ses affaires.

كما يشتمل الكتاب على الوحدة الرابعة Unité 4: Le Club des athlètes، فيما فيها درس Décrire des personnes، ودرس Présenter et identifier sa famille، ودرس Parler de ses activités et de ses loisirs.

 ​​​​​​​مذكرة لغة فرنسية أولى ثانوي ترم ثاني pdf

 ويمكن للطلاب الراغبين في الحصول على مذكرة فرنساوي للصف الاول الثانوي الترم الثاني pdf، الاطلاع عليها والحصول عليها في التالي، وفي حالة الرغبة في تحميل الملف يمكن الضغط على السهم الذي يشير إلى الأسفل للاحتفاظ بالملف بالكامل على الأجهزة الشخصية سواء كان هاتف محمول أو حاسب آلي أو حاسب لوحي، بصيغة بي دي إف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية