رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان اللغة الإنجليزية الترم الثاني 2023 الإسماعيلية

حل امتحان اللغة الإنجليزية الترم الثاني 2023 الإسماعيلية

خاض طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية رابع أيام امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي الجاري، ويهتم العديد من الطلاب بالتعرف على حل امتحان اللغة الإنجليزية الترم الثاني 2023 الإسماعيلية.

وكان المئات من طلاب الصف الثالث الإعدادية بدأوا امتحان اللغة الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الثلاثاء 16 مايو، واستمر الطلاب في أداء الامتحان على مدار ساعتين حتى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

وتعتبر مادة اللغة الإنجليزية من المواد التي يهتم الطلاب بمراجعتها والتعرف على الإجابات الصحيحة على أسئلة الامتحان الخاص بها، للتعرف على الدرجات التي من المتوقع الحصول عليها في نهاية العام، لكونها من المواد التي تضاف إلى المجموع كما أنها مادة رسوب ونجاح.

إجابة امتحان انجليزي ترم ثاني 2023 الإسماعيلية

يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الراغبين في الحصول على حل امتحان اللغة الإنجليزية الترم الثاني 2023 الإسماعيلية، النموذجي، الاطلاع عليه في التالي،

​​​​​​​

ومن الجدير بالذكر أن امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي على مستوى محافظة الإسماعيلية للفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023، كانت انطلقت اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 14 مايو بأداء الطلاب لامتحان مادة الدراسات الاجتماعية.

مع العلم ان امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية في عموم مدارس المحافظة من المقرر لها أن تستمر حتى يوم الخميس الموافق 18 مايو 2023، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات داخل لجان مؤمنة بالكامل وسط إجراءات احترازية.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية