رئيس التحرير أحمد متولي
 حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني أسوان 2023

حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني أسوان 2023

أدى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة أسوان اليوم امتحان اللغة الإنجليزية في الفصل الثاني من العام الدراسي، ويرغب العديد من الطلاب في التعرف على حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني أسوان 2023.

وبدأ الطلاب الصف الثالث الإعدادي في أداء امتحان اللغة الإنجليزية، في تمام الساعة الثامن والنصف من صباح يوم الثلاثاء 16 مايو واستمر الامتحان حتى الساعة العاشرة والنصف على مدار ساعتين.

اجابة امتحان إنجليزي ثالثة اعدادي ترم ثاني 2023 أسوان

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية من الراغبين في الحصول حل امتحان الإنجليزي للصف الثالث الإعدادي ترم ثاني أسوان 2023، في التالي:

​​​​​​​

ويرغب العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي في الاطلاع على الإجابات النموذجية ومقارنتها بالإجابات التي كتبوها في الامتحان للتعرف على الدرجات التي من المتوقع لهم الحصول عليها في نتيجة نهاية العام.

حيث تعتبر مادة اللغة الإنجليزية من المواد الأساسية المقررة على الطلاب بالإضافة إلى كونها من مواد الرسوب والنجاح، كما تضاف درجاتها إلى المجموع الكلي للطلاب في الترمين الأول والثاني.

ومن الجدير بالذكر أن طلاب الصف الثالث الإعدادي كانوا بدأوا امتحانات الفصل الثاني للشهادة الإعدادي من العام الدراسي الجاري 2022-2023، بدءًا من يوم السبت 13 مايو، وذلك بأداء الامتحان في مادة اللغة العربية ، وكذلك امتحان مادة التربية الدينية، ويستمر الطلاب في امتحانات نهاية العام الدراسي حتى يوم الخميس 18 مايو، بأداء الامتحان في مادة الهندسة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية