رئيس التحرير أحمد متولي
 تسجيل صوتي من حسن شاكوش لزوجته: «اخترتك وانتي مش بنت بنوت»

تسجيل صوتي من حسن شاكوش لزوجته: «اخترتك وانتي مش بنت بنوت»

تقدم دفاع ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بوسيط تخزين «فلاشة» محفوظ عليها تسجيلات صوتية للزوج، تؤكد علمه بزواجها السابق.

يأتي هذا في ظل مواصلة جهات التحقيق البحث في أزمة حسن شاكوش وزوجته، والتي تركت منزل الزوجية منذ أيام، واتهمته بالاستيلاء على المنقولات والشبكة وإيصال أمانة بدل مهرها.

ودخلت أطراف أخرى الأزمة، حيث ظهر شخص للكشف عن علاقة زواج سابقة بينه وبين ريم طارق، ومن جهته نفى حسن شاكوش علمه بالأمر، وهو ما استند إليه دفاع المدعية لتوجيه تهمة الطعن في الشرف لحسن شاكوش.

تفاصيل تسجيلات حسن شاكوش لريم طارق

وقالت دفاع ريم طارق، المحامية هايدي الفضالي، إن المحادثات الصوتية التي فرّغتها النيابة، استمعت إلى حسن شاكوش يقول لريم طارق: «أنا اخترتك من بين أخواتك رغم إنك مش بنت بنوت وعملتلك فرح ما تحلميش بيه».

وأشارت الفضالي أنه تم تقديم مستندات وأدلة ورسائل بين حسن شاكوش وزوجته، تدل على إقامته العلاقة الزوجية معها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وتسجيل صوتي خاص بشقيقة حسن شاكوش وهي برفقة زوجته أثناء تواجدها لدى الطبيبة.

وطالب الدفاع بالتحقيق في تزوير حسن شاكوش للقسيمة الزواج بالاشتراك مع المأذون، ونفي الاتهامات الموجهة من ريم إلى زوجته، وادعائه عدم معاشرتها وإقامة علاقة زوجية.

وكان حسن شاكوش عقد قرانه على ريم طارق، صاحبة الـ 28 سنة، منذ أشهر قليلة، في حفل كبير أثار استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد سجود العروس بفستان الزفاف.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011